منتجات رقمية توفر لك الربح المحترم .



 
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته . أهلا بك في مدونة " تكنولوجيا عالمنا " . 
هل أنت من الأشخاص الذين يعتقدون أن من الضروري إمتلاك موقع إلكتروني أو مدونة لربح المال ؟ إذا كان هذا صحيح ففي واقع الحال أن هذا خطأ . فهناك طرق كثيرة وكثيرة جدا . فهناك طرق شائعة ومعروفة ... وهناك أخرى حتى الأن غير معروفة ، وهناك أيضا من منهم قانونية و الأخرى .. فأنا لا أنصح بهذا الأخير ، المهم اليوم إخترت أن أقترح لكم طريقة لكسب المال من الأنترنت أو دخل مادي يدخل عليك بربح الوفير لكن الكثير منكم يعتقد أن الربح من الأنترنت هي مسألة يوم و ليلة فقط ، فكما تعلم أو لم تعلم عليك المثابرة والإجتهاد و الصبر ولابد من الإخفاق للتتعلم وكن متيقن أنك ستصل إن شاء الله . لكي لاأطيل عليك سأبدأ .
كما قلت يأخي هناك طريقة من طرق الربح المال الكثيرة وهي التي سأذكر الأن .

بحث عن منتج أو صنعه وبيعه من الأنترنت . 
 أول شيء سيدور في ذهنك " ماذا تقصد بمنتج ؟ أو أي أنواع المنتج ؟ " 
أجيبك يا عزيزي بكل بساطة أي منتج رأيته مناسب وسيجني لك مال ،  مثلا : ( صناعة التقليدية بأنواعها : الفخار ، الزرابي ....  ) لدول الأجنبية ( كملاحظة فقط : من منكم يعرف سيمو لايف أكيد جُل منكم يعرفه أو كان العكس إبحث عن سيرته المهم ، كان يبيع الزرابي للأجانب عبر الأنترنت وتدير له ربح محترم . ) 

وهناك طريقة ثانية للمنتجات وهي منتجات الرقمية ، مثل كتب على شكل pdf.
وحسب خبرتي المحترمة  فإن أكثر المنتجات التي يمكنك الربح منها على شبكات الإنترنت هي المُنتجات الرقمية  ، والميزة لهذه المنتجات أنها لاتكلف عليك مصاريف الشحن ، فهي مباشرة بعد شرائها ثتبت على الأجهزة الحواسب أو الهواتف ... زائد على كل هذا أن هذه  المنتجات ربحها أكبر بكثير من المنُتجات المادية.
 هذه الصورة تبين مفهوم قصدي من هذه التدوينة



 يمكنك أن تُسجل في أحد المواقع التجارية والتي يمكنك من خلالها أن تعرض منتجاتك وكلما كان هذا المتجر أكثر شهرة كلما كانت نسبة تسويق مُنتجاتك أفضل. 
و أنصح بموقع عربي يوفر هذه الخدمة " أسناد "



 

مدون عربي مغربي ، 23 سنة ، أحب التدوين وخصوصا التدوين التقني و الفكرة من هده المدونة هو مشاركة أفكار وجديد التقنية .. والله ولي التوفيق .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة