أحصل على شاحن المحمول Hako Power Bank لهاتفك يصلك إلى باب منزلك مجانا








الأعزاء زوار ومتابعنا  ، اليوم سنتعرف في شرحنا هذا على طريقة الحصول على شاحن متنقل محمول بقوة 2600mAh  مقدم من شركة الروسية Powerbank-ofi والذي سوف يصلك إلى باب منزلك مجانا في أقل من شهر  على حسب البلد الذي تتواجد به , علما أن هذا الموقع يدعم جميع الدول العربية . هذا الشاحن به ميزة سيمكنك من شحن هاتفك بسهولة  ويمكن شحن جميع الأجهزة ( أباد ، إيفون ، هواتف أندرويد ، كاميرا رقمية ، مشغل mp3  .....ألخ )  وقد تحتاجه إن كنت مسافرا أو خارج البيت وقد لحضت أن بطارية هاتفك قد فرغت من الشحن فجأةً ولهذا أصبح هّذا الشاحن ضَروري وكل ماعليك فعله هو ربطه بهاتفك كما تفعل مع الشاحن العادي وسوف بدأ عملية شحن البطارية وهذا نموذج للشاحن الذي سوف تتوصل به :
وللحصول على هذا الشاحن أولا قم بالتوجه لرابط موقع    Powerbank-ofi






وبعد ذلك قم بملىء الإستمارة التالية بمعلوماتك الخاصة كما هو مبين في الشرح 



وبعد ذلك سوف تنتظر ما يقارب 30 يوما على حسب الدولة التي تقطن فيها وسوف يصلك إلى باب منزلك مجانا  وأعد هذه الكلمة أقوووول مجانا   , في حال مرت الـ30 يوما ولم تتوصل به توجه إلى مركز البريد الخاص بالمنطقة التي تقطن فيها وسوف تجده هناك إن شاء الله .


مدون عربي مغربي ، 23 سنة ، أحب التدوين وخصوصا التدوين التقني و الفكرة من هده المدونة هو مشاركة أفكار وجديد التقنية .. والله ولي التوفيق .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة