ظهور منافس شرس لسناب تشات من طرف فايبر .

 

أصدرت شركة فايبر Viber مؤخرا تطبيقًا جديدًا ، أطلقت عليه اسم  Viber Wink، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من المستخدمين إليها وسترجاع شعبيتها كما في السابق ولتعزيز حضورها في سوق ووضع مكانها مثل واتس اب وفيس بوك مسنجر....
ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل Andriod ، ونظام IOS المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الجديد من متجري التطبيقات الخاصين بهما.

وتسعى فايبر، التي تملك إحدى أبرز خدمات التراسل الفوري في العالم، من خلال Viber Wink لمنافسة تطبيق التراسل المصور “سناب تشات”، الذي يوفر ميزة تبادل الرسائل المؤقتة، وأصبح الأشهر في هذا المجال.
ويشبه تطبيق فايبر الجديد المتوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، إلى حد كبير شكل تطبيق سناب تشات، إذ يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية، وصور، وفيديو تختفي بعد رؤيتها أو بعد ثوانٍ معدودة.

يُشار إلى أن تطبيق التراسل المصور الجديد ليس تطبيقًا مستقلًا بذاته، إذ يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق فايبر أولًا حتى يتنسى له تنزيله، وذلك لأنه يقوم بإرسال الرسائل إلى أصدقاء المستخدم على فايبر فقط.

مدون عربي مغربي ، 23 سنة ، أحب التدوين وخصوصا التدوين التقني و الفكرة من هده المدونة هو مشاركة أفكار وجديد التقنية .. والله ولي التوفيق .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة